التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيف أختار عطر يناسبني



العطر, يحوي العطر على عبق رائع يضيف الكثير من الجاذبية والجمال على مستخدمه، ويزيد من أناقته وذوقه يجعل منه شخصا مميزاً بين الآخرين، ويعطيه شخصية خاصة به، ومن خلال العطر المستخدم يستطيع من حوله التعرف على ذوقه، لهذا نجد كثير من النساء والرجال يبحثون عن العطور الأكثر جاذبية و فوحا بعيدا عن السعر، وكل هذا من أجل الحصول على شكل لافت وجذّاب من قبل الطرفين، ولكن هل جميع العطور ذات الروائح الساحرة تُناسب جميع الأشخاص؟ وكيف يمكن الحصول على ما يناسب شخصيتي؟ كيفية الحصول على العطر المناسب هناك أصناف وتراكيب كثيرة من العطور تتماشى مع الذوق الخاص لكل سيدة ورجل، وهنا سنبين النصائح التي من الممكن اتباعها للحصول على رائحة مميزة ولا تزول بسهولة، ومن هذه النصائح ما يلي: وضع العطر على مكان نبض القلب قبل شرائه، مع تركه لمدة دقائق حتى يتفاعل مع الجلد ويحصل الشخص على الرائحة الأكيدة والطبيعية والمركزة للعطر، وذلك لأنّ طبيعة الجلد تختلف من شخص لآخر. اختيار العطر المثالي حسب طبيعة المناسبات والأوقات وما يُناسبها ويُناسب الشخصية، فالعطور الخفيفة والمحتوية على الحمضيات تصلح لأوقات النهار والصباح، أما الخاصة بالحفلات والمناسبات الكبيرة يجب أن تكون ذات تركيز عالٍ وممزوجة برائحة العنبر والمسك والأزهار مثل الياسمين والفل. التركيز على نوع البشرة سواء أكانت دهنية أو جافة أو عادية، فالعطور الخاصة بالبشرة الدهنية يجب أن تكون ذات تركيز عالٍ لأن البشرة تتشربها بشكل سريع، والبشرة الجافة يجب أن تختار العطر الخفيف، كما أنّ الفصول تلعب دوراً مهماً في الروائح العطرية من حيث الإحساس بالبرودة والدفء. عدم الشعور بالإحباط والاستمرار بالبحث بين الماركات للحصول على العطر المميز، وعدم التركيز على ماركة معينة فقط من أجل الاسم الذي تحمله، وهذا الهدف من وجود أكثر من مركز للعطور وبماركات كثيرة لا تُعد ولا تُحصى، شرط عدم تجربة أكثر من أربعة عطور بالوقت نفسه، لأنه لا يتم التمييز بينها فيما بعد. العطر الذي يناسب الأزواج يسعى كل من الرجل المتزوج والمرأة المتزوجة للحصول على العطر الأكثر إثارة من بين جميع العطور، وهذا يعتمد على الذوق لكل منهما، وللحصول على أفضل عطر، على كل منهما أن يختار للآخر النوع الذي يجده جذاباً، مع الأخذ بعين الاعتبار نوع البشرة وشخصية كل منهما. إنّ الغالبية العظمى تلجأ للعطور الثقيلة ذات التركيز العالي لأنّها أكثر جاذبية ورومانسية وتدوم طويلاً خلال فترات الليل، أما في أوقات النهار يُفضل أن تكون العطور الورديّة الهادئة للنساء، وذلك لأنها تُفيد في تحسين المزاج وتريح الأعصاب من ضجيج النهار وصخبه.

لذلك تم تخصيص تطبيق عطورات لكل محبي العطور, لتجد عطرك المفضل بسعر منافس و يصل لك لباب بيتك, كما يتميز تطبيق عطورات بالعروض الخاصة في كل دول الخليج و التوصيل المجاني.

لتحميل التطبيق:


تطبيق عطورات, عطورات, قولدن سنت
تطبيق عطورات, عطورات, قولدن سنت





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطرك علينا

لأول مرة في الشرق الاوسط عطرك لسنة كاملة بلاش 
لاول مرة في الشرق الاوسط, عرض خاص من تطبيق عطورات, اذ يقدم تطبيق عطورات لاحد زبائنه عطر مجاني شهريا لمدة سنة كاملة. 

كيف احصل على العرض ؟  - سجل في تطبيق عطورات  - اشتر عطرك المفضل من عطورات
هكذا انت مؤهل لدخول السحب على العطر المجاني لمدة سنة كاملة. 




* تطبيق شروط و احكام المسابقات * يحق لتطبيق عطورات التحقق من شخصية الفائز ان لزم الامر



لتحميل التطبيق:










لماذا لا نبيع العطور المقلدة؟

يعمل الكثير من التجار و اصحاب المواقع على ترويج العطور المقلدة و الاشاعة على انها لا تختلف عن العطور الاصلية, و لكن الحقيقة غير ذلك. اذ تعد العطور المعبأه او المقلدة خطر كبير على الصحة و اليك عدد من الحقائق عنها: 
- المركبات الكيميائية:  تحتوي العطور على اكثر من ٣٠٠٠ نوع مركب كيميائي ٢٠٪ منها فقط تم اختباره صحيا. و تعتبر العطور المقلدة بمحتوياتها خطرة جدا, اذ نستخدمها بشكل دائم و يومي على الجلد و الشعر, و هي سبب مثبت للسرطان و الشيب المبكر. 
-خطر على من حولنا:  يحتوي العطر على مادة كيميائية متطايرة تحمل معها الرائحة و المكونات الكيميائية الاخرى, وهو ما يعد خطر على من حولنا عند استنشاقهم للعطر ذو المحتوى المزيف 

و من اسباب الترويج اليها بشكل كبير هو جشع المسوقين للربح بشكل اكبر, اذا ان تكلفها اقل من العطر الاصلي نظرا لنوعية المركبات المستخدمة. 



لماذا لا نبيعها نحن؟  يعتبر تطبيق عطورات بيع العطورات الاصلية واجب اخلاقي و اجتماعي. و لا يرضى ان يقدم اي نوع عطر غير مرخص طبيا للبيع. 
و اذ يقدم عطورات اسعاره بشكل اقل من السوق, ينوه انه لا يقارن اسعاره مع بائعي العطور المزيفة او المقلدة او ال…